صحيفة بردى. إلكترونية متخصصة بالشأن السوري

الثلاثاء، 15 أكتوبر 2013

اشتباكات عنيفة بين «داعش» و«عاصفة الشمال» في حلب


http://www.almoghtareb.net/news.php?action=show&id=5362
المغترب - حلب - د ب أ
أفاد المرصد السوري لحقوق الانسان أن اشتباكات عنيفة دارت اليوم بين مقاتلي "لواء عاصفة الشمال" ومقاتلي "دولة الاسلام في العراق والشام" (داعش) بمحافظة حلب شمال سورية.

وذكر المرصد في بيان أن تلك الاشتباكات جاءت "إثر محاولة مقاتلي الدولة الاسلامية اقتحام منطقة جبل برصايا ومعبر باب السلامة بحلب وسط حالة ذعر بين سكان مخيم كلس ومعلومات عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين".

كان المرصد أفاد في وقت سابق أن عدة قذائف وصواريخ محلية الصنع سقطت في منطقة المزرعة"وحي"الجزماتية" وحي "المهاجرين" بالعاصمة السورية دمشق.

وذكر المرصد أن القذائف والصواريخ أسفرت عن "سقوط جرحى وسط تنفيذ قوات النظام حملة دهم واعتقال عشوائي في حي ركن الدين بدمشق طالت عددا من المواطنين".

وقال المرصد إن مناطق في بلدتي "مرعيان" و"جوزف" بمحافظة إدلب شمال سورية تعرضت لقصف من قبل قوات النظام صباح امس دون أنباء عن اصابات.

وأضاف المرصد أن مناطق في بلدة "مو حسن" بمحافظة دير الزور شرق سورية تعرضت بعد منتصف ليل الاثنين/الثلاثاء لقصف من قبل القوات النظامية مما أدى لسقوط جرحى.

وأوضح المرصد أن القوات النظامية قصفت ليل الاثنين/الثلاثاء بقذائف الهاون مناطق في حلب القديمة ومنطقة الجامع الأموي وبستان القصر بمحافظة حلب شمال سورية مما ادى لسقوط جرحى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق