صحيفة بردى. إلكترونية متخصصة بالشأن السوري

الأحد، 13 أكتوبر 2013

السلطة الفلسطينية تنفي نقل رسالة تلطيف من #تميم الى #الاسد


المغترب - وكالات

نفت السلطة الوطنية الفلسطينية إيصال رسالة لـ "تلطيف الأجواء" من أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني إلى الرئيس السوري بشار الأسد.

وكانت صحيفة (السفير) اللبنانية قالت إن مبعوثاً للرئيس الفلسطيني محمود عباس، إلى الرئيس الأسد، حمل رسالة من أمير قطر تعبر عن الرغبة بتلطيف الأجواء مع دمشق.

وقال بيان للسلطة الفلسطينية إن النبأ عار عن الصحة، وطالبت وسائل الإعلام "الالتزام بمعايير المصداقية والشفافية وتوخي الدقة عند نشرها لهذه الإنباء الملفقة، التي لا تخدم أي مصلحة وطنية بل تخلق حالة من البلبلة وسط ما يجري من أحداث مؤسفة في العالم العربي".

وشدد البيان على أن موقف الرئيس الفلسطيني والقيادة الفلسطينية "هو عدم التدخل في الشؤون الداخلية للدول العربية، ومع حق الشعوب في تقرير مصيرها، والسعي الى كل ما من شأنه تخفيف المعاناة عن أبناء شعبنا الفلسطيني اللاجئين في سوريا".

وجاء في تقرير صحيفة السفير نقلاً عن مصادر فلسطينية في دمشق أن عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عباس زكي نقل إلى الرئيس السوري بشار الأسد، خلال لقائهما في دمشق قبل أيام، رسالة من أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني تعبر عن رغبة بتلطيف الأجواء مع دمشق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق